منتدى جسور الانمي
اهلا بك عزيزي الزائر انت غير مسجل في منتدانا اذا كنت تريد التسجيل فتفضل بالتسجيل و سنرحب بك عضو كريم معنا في جسور الانمي
منتدى جسور الانمي
اهلا بك عزيزي الزائر انت غير مسجل في منتدانا اذا كنت تريد التسجيل فتفضل بالتسجيل و سنرحب بك عضو كريم معنا في جسور الانمي
منتدى جسور الانمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى جسور الانمي

منتدى جسور الانمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Awesome Yellow 
Sharp Pointer

تقرير عن الانمي انا و اختي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مارو
Admin
مارو

عصابة او فريق الانمي المفضل ؟ : لكتسوكي / جني ريودان
شخصية الانمي المفضلة لذيك : ايتاشي
الانمي المفضل لدك؟ : ناروتو / ون بيس / القبلة المؤذية

تقرير عن الانمي انا و اختي Empty
مُساهمةموضوع: تقرير عن الانمي انا و اختي   تقرير عن الانمي انا و اختي Emptyالأحد يونيو 20, 2010 7:11 pm

السلام عليكم

"امي تلميذة في الصف الرابع"هو العنوان الاصلى للانمي الياباني المعروف على سبايس تون بـ " انا و اختي " , من انتاج شركة سنرايز اليابانية . 51 حلقة قسمتها الدبلجة العربية الى جزئين ، بثت اول مرة باليابان في 10 جانفي 1992. حصلة على جائزة سيون لمجموعة " ميديا جروب

القصة هي عن فتاة في الصف الرابع سافر والدها الى الهند فتاتي انة خالتها لتعيش معها وفي نفس اليوم الذي يسافر فيه والداها ، تضهر فتاة صغيرة في المنزل عن طريق التلفاز قادمة من كوكب آخر ، وعرفت فيما بعد ان اسمها مروة ، من خلال اتصال والدة الطفلة عن طريق جهاز خاص كان معها عنما وصلة ، وبذأة احداث طريفة و مثيرة لاخفاء الطفلة ريثما يصل والداها الى ان يعرف الجميع في النهاية عن طريق صحافيا قام بادعاء ان الطفلة من كوكب آحر عن الطريق الصدفة فتبين ان الدعاء هذا الصحافي كان صحيح . فيخترع احد علماء الارض مركبة فضائية توصل الطفلة بأمان الى كوكبها
الا ان القصة السابقة هي تحريف للقصة الحقيقية من قناة سبايس تون .
هي عن طفلة من المستقبل تدعى ميمي تعود بالصدفة الى بيت امها في الماضي بخمسة عشر سنة ، تجدها فتاة هي فرح . وتضطر هذه الاخيرة الى الاعتناء بها ريثما يجد والداها طريقة لاعادتها الى زمنها . فتواجه مغامرات و صعوبات جمى لإخفاء امرها عن الناس , و التوفيق بين الاعتناء بها و الاهتمام بدراستها .
و الاشخاص الوحدين الذين عرفو بحقيقة فرح و ميمي منذ البداية هم ابنة خالتها نجوى و زميلها لؤي الذي نكتشف فيما بعد انه والد ميمي في المستقبل
بقي الآن ان تختار عزيزي القارئ أي القصتين افضل الطفلة القادمة من كوكب آخر , ام الطفلة القادمة من المستقبل ؟

الصور

تقرير عن الانمي انا و اختي Fzteu4286nhf_t

تقرير عن الانمي انا و اختي 0to60wegmrf7_t

تقرير عن الانمي انا و اختي 69853264e4sf_t

تقرير عن الانمي انا و اختي 617o29qkj3xg_t

تقرير عن الانمي انا و اختي Ou834zg71c4x_t

تقرير عن الانمي انا و اختي Jglqxtmz17xw_t
https://animekid.rigala.net
مراد مغني

مراد مغني

عصابة او فريق الانمي المفضل ؟ : ناروتو
شخصية الانمي المفضلة لذيك : قارا
الانمي المفضل لدك؟ : كونان

المزاج : عادي

تقرير عن الانمي انا و اختي Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن الانمي انا و اختي   تقرير عن الانمي انا و اختي Emptyالأربعاء يونيو 23, 2010 1:31 pm

مشكوووووووووووووووووورة على التقرير المميز

تقرير عن الانمي انا و اختي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تقرير عن الانمي سنشيرو
» صور الانمي القبلة المؤذية
» الحلقة الاولى من الانمي القبلة المؤذية
» تقرير عن عصابة لكتسوكي
» تقرير عن ساسوكي يوتشيها